إدارة المنتسبين
تشكل واحدة من اهم الادارات في الغرفة وتعتبر قناة الاتصال بين الغرفة والمنتسبين ورجال الاعمال والتي تقدم خدمات مباشرة للمنتسبين مثل :
- تسجيل المنشات الجديدة
- تجديد الانتساب.
- تصديق الوثائق الخاصة بالمنتسبين.
- تحديث بيانات المنتسبين.
- اصدار شهادات الانتساب.
- خدمات المؤسسات المنتسبة في الغرف السعودية الاخرى بالتصديق على الوثائق الخاصة بها توفيرا لجهدهم ووقتهم.
الخدمات التجارية مثل :
- اعتماد الدفاتر التجارية.
- اصدار تصاريح التخفيضات.
- اصدار تصاريح المسابقات.
- اصدار شهادات المنشا لاعادة التصدير.